الأخبار و التقارير الإعلامية

"مجتمعي" تعزيز التواصل الإيجابي مع الجهات التنموية لتبادل الخبرات

زار وفد من جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية بالمنطقة الشرقية جمعية مراكز الأحياء بمنطقة المدينة المنورة، يوم الخيس 4 مايو 2022م الموفق 14 شوال 444هـ، بهدف الاطلاع على منجزات الجمعية وتبادل الخبرات ونقل التجارب، لما يخدم المجتمع ويساهم في تطويره ونموه.
 
شارك في الزيارة سعادة عضو مجلس الإدارة المهندس عبدالله صالح زين الدين، وسعادة المدير التنفيذي المكلف الأستاذ عبدالواحد محمد آل يوسف، وسعادة مدير برنامج مراكز الاحياء الأستاذ عبدالرزاق جعفر الدبيس.
 
وعبّر أمين عام جمعية مراكز الأحياء بمنطقة المدينة المنورة الدكتور سمير بن عبدالرحمن المغامسي عن ترحيبه بهذه الزيارة الكريمة ، وقدّم عرضاً تعريفياً عن الجمعية وأهدافها ومكوناتها الأربعة الأساسية، والتي تخدم جميع فئات المجتمع (مراكز الأحياء – مجالس الأحياء – ملاعب الأحياء – مراكز الريادة الاجتماعية)، ثم استعرض المستهدفات المستقبلة التي تخطط لها الجمعية برعاية ودعم من سمو أمير منطقة المدينة المنورة ورئيس مجلس إدارة الجمعية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز ومن سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب رئيس المجلس، وبمتابعة معالي رئيس اللجنة التنفيذية أمين منطقة المدينة المنورة المهندس فهد بن محمد البليهشي.
 
 
 
ثم قام الضيوف بزيارة ميدانية لمركز الخالدية الاجتماعي للتعرف على مكونات المركز ومرافقه، التي تسهم في تنمية المجتمع ثقافياً ورياضياً واجتماعياً، والاطلاع على خريطة مكونات الجمعية التي توضح المواقع الجغرافية للمكونات.
 
ثم ختمت الزيارة بتبادل المقترحات والتوصيات التي تساهم في تطوير العمل الاجتماعي وتسهم في تحقيق أهداف كل من الجمعيتين لتنمية المجتمع.
البوم الصور
"مجتمعي" تعزيز التواصل الإيجابي مع الجهات التنموية لتبادل الخبرات