الأخبار و التقارير الإعلامية

رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي يقف على أعمال مبنى اسعاف سيهات

 
وقف الدكتور جلال بن محمد العويسي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي يرافقه الدكتور خالد بن راضي العنزي مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية على أعمال استكمال مبنى الهلال الأحمر السعودي في مدينة سيهات.
وكان في استقبال الدكتور العويسي نائب رئيس جمعية سيهات الأستاذ أحمد صالح السيهاتي والمدير التنفيذي الأستاذ عبدالواحد آل يوسف وعدد من منسوبي الجمعية للاطلاع على المبنى الذي تم تنفيذه وفقا للمخططات والمواصفات المعتمدة لدى الهلال الأحمر بمساحة 565 م، على أرض الجمعية بعد توقيع اتفاقية بين الطرفين.
وأشاد العويسي بالشراكة التي أتت ثمارها بالانتهاء من تنفيذ المبنى الذي وصفه بالنموذجي، قائلاً " اليوم قد ينظر البعض للمشروع على أنه خدمة مجتمعية والبعض ينظر لها كواجب للمنطقة، لكننا في ظل الدولة السعودية ننام ونصحى لخدمة الناس، وأنتم شركاؤنا في أجر كل روح تحفظ".
وأضاف " نتمنى أن يكون للمبنى أثره الإيجابي على الفرق الإسعافية والخدمة الطبية في سيهات، ونطمح لمثل هذه الشراكات وتعزيزها لتحقيق أهدافنا بحفظ الأرواح، وخدمة الانسان، ومشاركة المجتمع".
 من جانبه ذكر السيهاتي أن الخدمة لم تكن ستقدم لولا التجاوب من هيئة الهلال الأحمر السعودي، والدعم الذي قدمته لتسهيل الإجراءات وتذليل الصعوبات، مؤكداً أن التكامل بين القطاعات التنموية والخدمية أمر لابد منه في سبيل تحقيق رؤى وأهداف مشتركة.
البوم الصور
رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي يقف على أعمال مبنى اسعاف سيهات