الأخبار و التقارير الإعلامية

تعرف على الأفكار الابتكارية و المشاريع التطوعية المميزة التي تم الإعلان عنها في ملتقى التطوع

زينب محمد السيهاتي - المركز الاعلامي
في العطاء الخالص لوجه الله لايمر دون جزاء، حتى وإن رغب أصحابه في التخفي أو التواري عن أعين الناس إجلالا لإتمام عملهم طاعة قربة لله، دون طلب المديح أو الشكر، لكن الأعين التي ترصد خطوات المبدعين وتتبع ابتكاراتهم أبت إلا أن تكرمهم في ملتقاهم التطوعي. 

حصدت جمعية تنمية الموارد البشرية لمشروعها "دعم حالة" المركز الأول عن أفضل مشروع تطوعي، فيما حصدت المركز الثاني جمعية التنمية الأهلية بصفوى لمشروعها "بناء المسؤولية الاجتماعية"، و حصدت جمعية الجارودية الخيرية للخدمات الاجتماعية المركز الثالث عن مشروعها "نادي المتقاعدين". 

وتم الإعلان عن الفائز في مسابقة  أفضل فكرة ابتكارية: جولة القطيف، جماعة العمارة، و في مسابقة أفضل صورة  تطوعية كانت من نصيب:  مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف مبادرة (أترك أثراً) لتنظيف الشواطئ والحفاظ على البيئة. 

 وجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية مبادرة (لمسة خضراء) لتشجير البيئة، بالإضافة لجمعية تاروت  للخدمات الاجتماعية عن مبادرة (الأيادي البيضاء) للتبرع بالدم. 

و أبدى المسؤول "حسين سليس" رضاه عن تفاعل الجمهور وعدد المشاركين، حيث حظيت الأركان بالزدحام الزوار، وظهر مدى رضاهم عن الملتقى. 

يُذكر أن ملتقى التطوع عطاء وطن الذي أقامته جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية و التنمية الاجتماعية بالقطيف، بمشاركة جمعيات المنطقة استمر لمدة ثلاثة أيام، واختتم مساء يوم أمس الأربعاء بتكريم الجمعيات الخيرية والتنموية و الدوائر الحكومية والمتطوعين.
تعرف على الأفكار الابتكارية و المشاريع التطوعية المميزة التي تم الإعلان عنها في ملتقى التطوع