الأخبار و التقارير الإعلامية

بـ 27 فرصة تطوعية «مركز نعيم» حاضراً في عمومية جمعية سيهات

الجمعة, 18 كانون1/ديسمبر 2020
  
شارك «مركز نعيم» للعمل التطوعي، في اجتماع «الجمعية العموميةالعادية لجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، والذي أقيم يوم الأربعاء الموافق ١٦ ديسمبر في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات.

وحرص المركز على رفد الجمعية باحتياجاتها لمواكبتها للتطورات الحالية، والالتزام بالاحترازات الصحية لوزارة الصحة وتحقيق التباعد الاجتماعي وقايةً من فايروس كوفيد - 19 المستجد.

وأفاد الأستاذ «سامي آل طالب»، المسؤول عن فريق الاحترازات الصحية، بأنه تم توفير 20 كادر طبي؛ لتغطية الفعالية، بالحرص على التأكد من مسافة التباعد بين المقاعد داخل القاعة، كما حرص على التقيد بلبس الكمّامات، وكذلك مراقبة درجة الحرارة والتعقيم، متبعاً الإجراءات اللازمة لذلك.

وأشار «آل طالب» بأنّ آلية العمل بدأت من بوابة الدخول إلى التسجيل، وحتى الجلوس على الكراسي المخصصة للحضور .

وعن الفرص التطوعية التي أتاحها «مركز نعيم» قال «محمد الوهيل» منسق الفرص التطوعية: إنّه تم تسجيل 16 متطوع لتطبيق التباعد الإجتماعي، و 4 متطوعين للإسعافات الأولية، و 2 متطوع لمنسقي الفعالية، إلى جانب خمس فرص إعلامية مابين تحرير، وتصوير، وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أنّ «مركز نعيم» للعمل التطوعي، تم تدشينه في اليوم العالمي للتطوع، الموافق 5 ديسمبر، والذي يهدف إلى استقطاب الكفاءات و الكوادر التطوعية و تدريبها، بالإضافة الى خلق البيئة المحفزة للمتطوعين والإهتمام بهم.
بـ 27 فرصة تطوعية «مركز نعيم» حاضراً في عمومية جمعية سيهات