الأخبار و التقارير الإعلامية

إدارة جمعية سيهات تعقد لقاءً تشاورياً بحضور المؤسسين

عقد مجلس إدارة جمعية سيهات للخدمات الإجتماعية لقاءً تشاورياً مع عدد من المؤسسين و أعضاء مجالس الجمعية المتعاقبة و بعض أعضاء الجمعية العمومية .

و قد تضمن اللقاء مناقشة الملاحظات و المقترحات المقدمة من بعض أعضاء الجمعية العمومية بإلاضافة الى بعض المواضيع التي طرحت خلال اللقاء من قبل الحضور و إدارة الجمعية . 

بدوره عبر الأستاذ شوقي المطرود عن شكره و تقديره للحضور و خصوصاً المؤسسين على إهتمامهم و متابعتهم و توجيهاتهم و دعمهم المستمر للجمعية ، كما رحب بملاحظات و مقترحات و انتقادات أعضاء الجمعية العمومية ، مؤكدا التزام الجمعية بالأنظمة والقوانين الحاكمة لأعمال الجمعية ، كما أكد انفتاح مجلس الإدارة على كافة الآراء و الأفكار التي تحقق مصلحة الجمعية و المجتمع.

كما استعرض المدير التنفيذي الأستاذ عبدالواحد آل يوسف اللوائح المنظمة لإدارة اجتماعات الجمعية العمومية مؤكدا أن الجمعية حريصة على الالتزام بالبنود و الممارسات ذات العلاقة و التي تحقق متطلبات الحوكمة و تحديدا معيار الإمتثال و الالتزام المقر من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. 

و أكد المدير التنفيذي السابق الأستاذ حبيب محيف أن الجمعية حرصت على تحقيق مبدأ الشفافية و الإفصاح و هي ماضية في تحقيق أعلى المستويات في معايير الحوكمة. و حرص الأستاذ المحيف على ضرورة احتكام الجميع إلى معيار الإفصاح و الشفافية الذي أقرته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بعيدا عن الاجتهادات الشخصية مشددا على أن نجاح الجمعية مرهون بتكاتف المجتمع و اعتماده مبدأ التعاون و نبذ الخلافات التي تعيق مسيرة العمل الإجتماعي و الدور الكبير الذي قامت و تقوم به الجمعية، مستشهدا بالآية الكريمة {وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الإثْمِ وَالْعُدْوَانِ..}
البوم الصور
إدارة جمعية سيهات تعقد لقاءً تشاورياً بحضور المؤسسين