الأخبار و التقارير الإعلامية

شراكة جديدة لجمعية سيهات لتوسعة صحي سيهات ٢ بالتعاون مع أبناء المعلم

وقعت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية اتفاقية تعاون مع التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية ممثلة في الدكتور رياض الموسى و ذلك بغرض توسعة مركز صحي سيهات ٢ و ذلك بدعم و تمويل أبناء المرحوم الحاج عبدالوهاب المعلم.

وذكر رئيس مجلس الإدارة الأستاذ شوقي المطرود أن عنوان المرحلة القادمة هو التكامل مع المجتمع أفراداً ومؤسسات أهلية وحكومية لضمان حصول المواطن على خدمات أفضل، قائلاً " نتقدم بالشكر الجزيل لأبناء المرحوم الحاج عبدالوهاب المعلم على دعمهم السخي لأهداف الجمعية ورؤاها، واستعدادهم لتبني هذه التوسعة ماهو إلا دليل على حس المواطن العالي الذي يشعر بأخيه المواطن".

وعن الشراكة تحدث المطرود أن الاتفاقية تمت مع التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية، وسيكون المبلغ من الدعم الذي قدمه آل المعلم الكرام مع مجموعة من أصحاب الأيدي البيضاء للجمعية لتوفير اللازم للمركز وفق خطة واتفاقية تم التوقيع عليها.

و علق المطرود بأن هذا المشروع يأتي في إطار مبادرة "تشجيع و تفعيل المسؤولية المجتمعية لدى الشركات المحلية" و التي تستهدف استقطاب دعم الشركات و المؤسسات للمشاريع التنموية و الخيرية و دعم وتأهيل الموارد البشرية و تحفيز التطوع المؤسسي .
البوم الصور