الأخبار و التقارير الإعلامية

«سعادة» تعقد لقاء تعريفي لمرشحي الانتخابات القادمة

عقد مجلس إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية برئاسة الأستاذ شوقي المطرود والمدير التنفيذي عبدالواحد آل يوسف اجتماعًا بحضور ١٤ مُرشّح مساء يوم الاثنين بمقر الجمعية .

وتم في اللقاء الذي عُقد لتعريف أعضاء المجلس الجدد بعمل الجمعية وخاصة الجوانب القانونية و توفير المعلومات الوافية عن شؤون الجمعية و توجيه المرشحين للإطلاع على السياسات و البيانات المنشورة على الموقع الرسمي للجمعية إلى جانب الإجابة على أسئلة و استفسارات الحضور. 

و استعرض المدير التنفيذي آل يوسف المهام والمسؤوليات المتوقعة من عضو مجلس الادارة بحسب اللائحة التنفيذية للجمعيات الأهلية، كما تم تناول توجه الجمعية فيما يتعلق بالاستدامة المالية و معايير الحوكمة الثلاثة إلى جانب الجهود التي بذلها مجلس الادارة الحالي و أهمية استمرار هذه الجهود ممن سيصلون الى مجلس الادارة في الدورة القادمة.

من جهة أخرى تم استعراض آخر التحديثات ومتطلبات المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي ومناقشة العديد من المواضيع والتي من ضمنها اللائحة الأساسية والاسترشادية بالإضافة إلى الحوكمة .

ونوقش في الاجتماع المُدد الزمنية لاستكمال الإجراءات المطلوبة من قبل المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي لتحديد موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية القادم ومنها تحديث بيانات   أعضاء الجمعية العمومية.

وفي كلمة ختامية، وجه المطرود تمنياته للمرشحين بالتوفيق والسداد، متمنياً أن يكون المجلس القادم أكثر حرصاً على مسيرة الجمعية، وعلى تنمية انجازاتها، والعمل على تحقيق نتائج مثمرة، ومجدية، بطرق مبتكرة وجريئة والأهم بتفكير سليم وخطوات مدروسة.
البوم الصور
«سعادة» تعقد لقاء تعريفي لمرشحي الانتخابات القادمة