الأخبار و التقارير الإعلامية

"سعادة" و "العطاء النسائية" تبحثان سبل التعاون المشترك لخدمة المجتمع

استقبلت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية "سعادة" عدد من منسوبات جمعية العطاء النسائية الأهلية بمقرها سعادة.

جاء اللقاء بهدف توحيد جهود الجمعيتين معاً لتعظيم الأثر للبرامج ذات الاهتمام المشترك، والقدرة على تنفيذ المشاريع الاجتماعية بدرجة أعلى من الكفاءة والفعالية، مما يعود بالفائدة على كلا المنظمتين، وذلك من خلال مشاركتهما المهارات والخبرات فيما بينهما، فضلاً عن توسيع دائرة خدماتهما المقدمة لفئة المستفيدين.

من جهته أشاد نائب رئيس "سعادة"  المهندس حسين آل عباس بمشاريع جمعية العطاء والكفاءات التي تعمل تحت مظلتها وانفرادها التصنيفي على مستوى محافظة القطيف،  وشمولية خدماتها في  نطاق محافظة القطيف ككل بكونها الجمعية النسائية الوحيدة . 

وأوضح المدير التنفيذي الأستاذ عبدالواحد آل يوسف جوانب التعاون وحيثياته، ومسارات البرامج التي تطمح الجهتين للارتقاء بها وتقديمها على مستوى متقدم واستثنائي، بعيداً عن النمطية نحو التنمية المستدامة.

بدورها أكدت رئيس جمعية العطاء أ. نجاح العمران أن العطاء ماضية قدماً في كل ما يمكن أن يصب في خدمة المجتمع، وأن أبواب العطاء مفتوحة للجميع، وأعربت عن سعادتها بالتعاون المشترك والمرتقب بين الجهتين.

حضر اللقاء من جمعية سيهات نائب الرئيس المهندس حسين آل عباس ، المدير التنفيذي الأستاذ عبد الواحد اليوسف، بالإضافة إلى مسؤول تنمية الموارد المالية أ. ماهر الداوود، و مدير الاتصال المؤسسي أ. إيمان السويدان، ومنسقة الإعلام أماني الرميح، ومدير الشؤون الإدارية أ. جعفر آل شويخ، فيما شملت مجموعة العطاء رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذة نجاح العمران، ونائب الرئيس أ. ميثاق الجنابي، ومشرف قسم التنمية والشراكات أ. زكية آل عويشير، ومنسقة إعلام الجمعية شذى المرزوق.
البوم الصور
"سعادة" و "العطاء النسائية" تبحثان سبل التعاون المشترك لخدمة المجتمع