الأخبار و التقارير الإعلامية

مجلس إدارة «سعادة» يستفتح أولى جلسات العام الجديد بمناقشة منجزات 2023

عقد مجلس إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية #سعادة اجتماعه الأول في العام المالي الجديد 2024.

وناقش المجلس التقرير المالي للجمعية للعام المنصرم بالتطرق لقيمة الأصول، واجمالي الإيرادات والمكاسب، وكذلك اجمالي المساعدات والمصروفات، بشرحٍ وافٍ من المدير المالي المُكلّف الأستاذ حسين آل خليفة، إلى جانب مناقشة الموازنة التقديرية للربع الأول من عام 2024.

واستعرض المدير التنفيذي الأستاذ عبدالواحد آل يوسف التقرير الإداري متضمنا إنجازات إدارات سعادة ( البرامج التنموية – إدارة خدمات المستفيدين – إدارة تنمية الموارد المالية والشراكات – إدارة الاتصال المؤسسي والتسويق – إدارة العمل التطوعي )، بالإضافة لاستعراض منجزات فرع الدمام.

كما قدم عضو مجلس الإدارة الأستاذ ياسر المرهون تقرير أولي حول مستقبل مشاريع الاستدامة المالية و الاستثمار و نتائج لقاءات الفريق المكلف مع عدة مكاتب استشارات مالية و إدارية حول سبل التطوير المتاحة في هذا المجال. 

يشار إلى أن مجلس الإدارة الذي باشر مهامه بعد اعتماده من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي بتاريخ 23 نوفمبر لتيسير أعمال الجمعية، بدأ مشواره بعدة ورش عقدت على مدى ستة أسابيع طرح فيها الخريطة الاستراتيجية وأهدافها ومبادراتها على طاولة النقاش، كما ناقش الاستثمارات وحوكمتها، وخيارات إدارتها، بالإضافة لأهمية تبني مفهوم الاستثمار الاجتماعي ومتطلبات المرحلة في أن يكون لمشروعات سعادة عوائد اجتماعية إلى جانب العوائد الاقتصادية.
مجلس إدارة «سعادة» يستفتح أولى جلسات العام الجديد بمناقشة منجزات 2023