الأخبار و التقارير الإعلامية

قدم في فرص التطوع التي أعلنت عنها جمعية سيهات تحت إدارة تنمية الموارد المالية وحقق حلمك  

هل تخيلت نفسك يوما ضمن قائمة الـ 100 متطوع؟ 
زهراء الدخيل - المركز الإعلامي
 
إن كنت تحلم بتواجدك مع خلية نحل من المتطوعين، وضمن قائمة الـ 100 متطوع، جمعية سيهات تقدم لك الفرصة لتخدم نفسك قبل مجتمعك، كل ما عليك هو أن تتقدم للفرصة المُناسبة لك وتُحقق حلمك وتثبت أنك من أصحاب الخير. 
 
ففي إعلان لجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية كشفت فيه عن توفر مجموعة من الفرص التطوعية الجاذبة تحت إدارة تنمية الموارد المالية، والتي من شأنها أن تعود بالمنفعة على الفرد والمجتمع بشكل متطور. 
 
وكثفت الجمعية إعلانها خلال شهر رمضان عن ثلاث فرص تطوعية من بينها: سفير الخير، ومنسق برامج، ومشرف إداري، وتضمنت استمارات الفرص التطوعية وصف دقيق وشرح وافٍ وشامل للمواصفات المطلوبة في المتطوع، بالإضافة إلى طبيعة الفرصة التطوعية، والمهام والمسؤوليات المطلوبة منه، وكيفية الدعم، والمنافع التي سيحصل عليها. 
 
وقدّمت الجمعية لقاءً تعريفياً للمتطوعين المتقدمين على الفرص المُعلن عنها، بدأ الأستاذ هشام العلويات بالتعريف عن الجمعية وأهدافها وخطتها الإستراتيجية التي تمثل الرؤية من خلال عرض فيديو قصير ، مشيراً إلى أن الجمعية لن تصل إلى أهدافها إلا إذا كان هناك التفاف من الأهالي ليكونوا هم صناع التغيير في الجمعية للانتقال من الرعوية إلى التنموية.
 
وأكد العلويات على الجميع أن يساهم في تحقيق رؤية ورسالة الجمعية لنكون متميزين على مستوى الوطن في العمل الاجتماعي والتنموي بحلول ٢٠٢٦م.
 
من جانبه صرح الأستاذ ماهر الداوود، المسؤول في إدارة تنمية الموارد المالية، خلال الاجتماع الخاص بمتطوعي مركز نعيم التطوعي التابع لجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية: أن أحد أهم الأهداف الاستراتيجية للجمعية هي الاستدامة المالية، موضحا بأن تحقيق الهدف يتطلب تتكاتف جهود المتطوعين.  
 
وبين الداوود بأن مجالات التطوع مفتوحة للجميع بمرونة مختلفة تتناسب وتتكيف مع أوقات المتطوعين بتحديد ساعات و أيام مرنة تتناسب مع الجميع للعطاء. 
 
وتابع قائلا: بإمكانك أن تكون سفير خير وتساهم بالتعريف ببرامج الجمعية ومنتجاتها أو التنسيق لبدأ شراكات مجتمعية، أو تساهم بساعات تطوعية أسبوعية للإشراف على أحد برامج تنمية الموارد المالية.  
 
وشدد الداوود في ختام حديثه قائلا: كلنا ثقة في أن الجميع له الرغبة بأن يكون جزأ في تحقيق الأهداف التي تنعكس بشكل إيجابي لتحقيق الاستدامة المالية وبالتالي سيكون ثمرتها استمرار البرامج الداعمة للمستفيدين ورفع مستوى المساعدات. 
 
وكانت الجمعية قد أوضحت في إعلاناتها بأن روابط التسجيل سوف تُغلق عند الاكتفاء بأعداد المتطوعين لكل فرصة، وبينت الفئة المستهدفة 18 عام فما فوق، فيما العدد المستهدف 100 متطوع ومتطوعة.

???? لتفاصيل أخرى عن الفُرص عبر الروابط التالية: 

???? سفيــر الخيـــر / إدارة تنمية الموارد المالية
https://saihatss.sa/s/1i2jbr0

???? مشــرف إداري / إدارة تنمية الموارد المالية
https://saihatss.sa/s/1i2j4mc

???? منســق إداري / إدارة تنمية الموارد المالية
https://saihatss.sa/s/1i2jaif
البوم الصور
قدم في فرص التطوع التي أعلنت عنها جمعية سيهات تحت إدارة تنمية الموارد المالية وحقق حلمك