الأخبار و التقارير الإعلامية

شراكة بين منصة فهيم و «سعادة» للارتقاء بالمستوى التعليمي للمستفيدين

في تعاون للارتقاء بمستوى مستفيدي جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية والأخذ بهم من دائرة الرعوية للتنموية عن طريق التعليم، أثمر اجتماع سعادة بالقائمين على منصة فهيم بالشراكة المجتمعية للرقي بالمستوى الدراسي للمستفيدين.

وتقدم مساعد البرامج التنموية الأستاذ محمد الملاحي بالشكر للقائمين على المنصة التي ستساهم بالتأكيد في تحقيق مستهدفات سعادة وغاياتها في الرقي بالمستفيد لينطلق نحو الاعتماد على ذاته، والمساهمة في التنمية، من خلال التعليم الذي هو منطلق كل تنمية.

وأوضح بأن الشراكة ستثمر باحتضان تسعة طلاب بواقع 3 طلاب لكل مرحلة للفصل الدراسي الثالث كمرحلة تجريبية، مما سيتيح للجمعية تقييم الاستفادة و أثرها على مستوى تعليم الطلبة، ومن ثم اتخاذ قرار الحاق المزيد من المستفيدين بالمنصة، لتحقيق الفائدة المرجوة والمضي بالتوصيات نحو التنفيذ.

يشار  إلى أن منصة فهيم منصة تقدم خدمة الدروس المساعدة عن طريق ربط المدرسين والمدرسات الأكفاء بالطلاب والطالبات الراغبين بتقوية مهاراتهم وتحقيق النجاح في جميع المواد.

حضر الاجتماع مدير تنمية الموارد المالية والشراكات الأستاذ ماهر الداوود، مساعد مدير البرامج التنموية الأستاذ محمد الملاحي، مسؤولة البرامج التعليمية الأستاذة زينب آل يوسف، مديرة المركز الإعلامي إيمان السويدان، فيما مثل المنصة الأستاذة سراء قاسم.
شراكة بين منصة فهيم و «سعادة» للارتقاء بالمستوى التعليمي للمستفيدين