الأخبار و التقارير الإعلامية

شخصيات اجتماعية تزور "سعادة" وتتعرف على استراتيجيتها

في سبيل التعرف على سعادة وتوجهها الاستراتيجي ، زار عدد من الشخصيات المجتمعية مقر جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية "سعادة" ممثلة بالأستاذ أحمد الثنيان رئيس مجلس ادارة تنمية الموارد المالية بالمنطقة الشرقية وعضو مجلس الجمعيات بالمنطقة الشرقية، الأستاذ سمير السليمان عضو مجلس ادارة جمعية تسامي بالمنطقة الشرقية، الأستاذ محمد السلوم عضو مجلس إدارة جمعية قافلة الخير، والأستاذ أسامة أبو نهيه عضو الجمعية العمومية لدار اليوم.

وكان في استقبالهم المدير التنفيذى لـ "سعادة" الأستاذ عبدالواحد آل يوسف، الذي عرف الوفد على الخريطة الاستراتيجية للجمعية والمرتكزات الأساسية التي تقوم عليها أنشطتها وبرامجها.

وأشاد الوفد بالرؤية الاستراتيجية والفكر الرائد الذي انتهجه مؤسسو الجمعية منذ تأسيسها قبل 62 سنة وتعاقب على تحقيقه مجالس الإدارة ، مشيرين إلى نجاح الجمعية في تطوير خطط وبرامج متكاملة تستهدف تحسين مستوى المعيشة للأسر المحتاجة في المنطقة، من خلال توفير الدعم المادي والعيني والاجتماعي والتأهيلي. 

كما أبدى الزوار إعجابهم بالطريقة المنظمة والاحترافية من خلال البرامج التنموية للجمعية والتي تمثل صورة مشرقة لاستثمارات الجمعية ، وبالنجاح الإداري في  استقطاب متطوعين ومتطوعات بالكم والكيف الموجود في سعادة.

وفي ختام الزيارة عبر الأستاذ السليمان  عن شكره وتقديره لإدارة الجمعية على حفاوة الاستقبال وحسن الوفادة، وعلى جهودهم الحثيثة لخدمة المجتمع المحلي لسيهات والرقي به لتحقيق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله في خدمة الوطن والمواطن وزيادة مساهمة القطاع الثالث في التنمية المستدامة لوطننا الغالي.
البوم الصور
شخصيات اجتماعية تزور "سعادة" وتتعرف على استراتيجيتها