الأخبار و التقارير الإعلامية

«سعادة » تناقش مع بنك «البلاد » تفعيل المسؤولية الاجتماعية

استقبلت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية « سعادة » ممثل بنك البلاد  الأستاذ سامر سليم البلوي مدير علاقة الحسابات الحكومية والجمعيات الخيرية لمناقشة سبل دعم البرامج وتفعيل جانب المسؤولية المجتمعية.

وقال البلوي أن بنك البلاد اليوم يعي جيداً الدور الذي تقوم به منظمات القطاع غير الربحي تجاه الفئات المستحقة للمساعدات وتجاه المجتمع، لذا حرص على تصميم حلول تتلائم مع احتياجاتها وتطلعاتها، كما لم تغفل عن موظفي القطاع الذين يستحقون حلولاً تسهيلية مما يحقق لهم الاستقرار الوظيفي والأسري.

المدير التنفيذي الأستاذ عبدالواحد آل يوسف رحب بالبلوي قائلاً « جميع القطاعات اليوم تتكامل وتلتقي في خط واحد هو خط السعي لتحقيق رؤية المملكة 2030، والقطاع غير الربحي اليوم هو أحد القطاعات التي تستهدفها الدولة للإسهام فيها،  عليه فإن رضا أصحاب العلاقة من خلال الشراكة مع قطاع المصارف والبنوك أصبح ضرورة اليوم للوصول لمجتمع حيوي، واقتصاد مزدهر».

وشكر آل يوسف لبنك البلاد مبادرته وحرصه على الاجتماع لمناقشة الحلول وطرحها في سبيل دراستها من قبل مجلس الإدارة.

حضر اللقاء كل من المدير التنفيذي الأستاذ عبدالواحد آل يوسف، ومدير تنمية الموارد المالية الأستاذ ماهر الداوود، ومن جانب البنك الأستاذ سامر البلوي مدير علاقة الحسابات الحكومية والجمعيات الخيرية.
البوم الصور
«سعادة » تناقش مع بنك «البلاد » تفعيل المسؤولية الاجتماعية