الأخبار و التقارير الإعلامية

"سعادة" تفعل برنامج تطوعي سعادة بلقاء تعريفي عن قيم التطوع للطلاب

في إطار جهودها لتعزيز ثقافة التطوع في المجتمع، نظمت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية "سعادة" لقاءً تعريفياً لتبيان أهمية العمل التطوعي ضمن برنامج "تطوعي سعادة" الذي تنفذه إدارة العمل التطوعي.

حضر اللقاء عددا من طلاب المدارس الثانوية من مدينة سيهات والتي كانت وقعت شراكة مجتمعية مع "سعادة"، بدأه الأستاذ هشام العلويات بالترحيب، وأكد على دور التطوع في إحداث تغيير إيجابي في المجتمع وتنمية المهارات الشخصية للمتطوعين.

وخلال اللقاء، قدم العلويات عرضاً تعريفياً عن "سعادة" وعن التطوع في الجمعية وما يتضمنه من فرص تطوعية متنوعة، مشيراً إلى أهمية التطوع ودوره في خدمة المجتمع وأهمية مشاركة الطلاب في هذه الأنشطة التطوعية لما لها من أثر إيجابي على صقل شخصياتهم وإكسابهم مهارات قيادية، إلى جانب توضيح العائد من العمل الجماعي.

كما قدمت مسؤولة شؤون المتطوعين الأستاذة زهراء آل يوسف وقفات تحفيزية للطلبة والطالبات للمشاركة الفاعلة في العمل التطوعي ، مشيرة إلى تحديات ومخاوف العمل التطوعي وكيف يتم اجتيازها من خلال طرح تجارب شباب سعادة.

وأعرب الطلاب عن حماسهم للانخراط في العمل التطوعي من خلال برنامج "تطوعي سعادة"، مؤكدين على أهمية هذه المبادرات التي غيرت من فكرهم عن التطوع بشكل إيجابي بعد توجيهات العلويات وإكسابهم معلومات قيّمة غيرت من مفاهيمهم نحو التطوع .

الجدير بالذكر أن برنامج تطوعي سعادة تحت إشراف الأستاذ هشام العلويات والأستاذة زهراء آل يوسف .
البوم الصور
"سعادة" تفعل برنامج تطوعي سعادة بلقاء تعريفي عن قيم التطوع للطلاب